Clio 4 Limited بسعر 3،419،000 دينار جزائري



 يتم عرض Clio 4 Limited بسعر 3،419،000 دينار جزائري

 قامت شركة رينو الجزائرية بتحديث أسعار مركباتها التي ركبت في مصنع إنتاج رينو في وهران بعد استئناف النشاط مؤقتا عقب تسريح أجزاء التركيب التي كانت عالقة في الموانئ ، حيث قامت مؤخرا بمعالجة سيارة كليو في الجيل الرابع منها ونسختها المحدودة ، التي تبلغ حاليا سعرها 3914000 دج.


نسخة Limited تأتي مع محرك ديزل 1 سعة 5 لتر ، 85bhp DCI. بالإضافة إلى علبة التروس ذات 5 سرعات ، السيارة متوفرة أيضا على العديد من مواصفات السقف الزجاجي. 16 بوصة عجلات الألومنيوم ، المصابيح الأمامية و الخلفية LED  ، شاشة متوسطة 7 بوصة ، مكيف تلقائي ، معدات محددة ومركبة ABS ، ESP  ،  وسائد هواية ، ومواصفات أخرى يمكنك أن ترى من خلال هذا الرابط.


وتجدر الإشارة إلى أن هذه السيارات قد أنتجت مؤخرا بعد استئناف المصنع عملياته في ماي ، عقب تسريح أجزاء من المركبة كانت عالقة في الموانئ. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن معظم السيارات التي كانت وستنتج في مصنع رينو محجوزة مسبقا من قبل الزبائن ، وأن مخزون السيارات التي تباع بالسعر الجديد محدود جدا ، مما يقلل من توافر هذه السيارات في فروع رينو في أجزاء مختلفة من البلد.

وقد سبق لرينو الجزائر أن أشارت إلى أن السعر الحالي يأخذ في الاعتبار ضريبة القيمة المضافة والرسوم الجمركية بالمعدل الحالي وكذلك قيمة الدينار مقابل الأورو.

أحدث أقدم